سيد الحجار (أبوظبي)

تواصل المراكز التجارية بأبوظبي تطبيق الاشتراطات الاحترازية الواجب الالتزام بتطبيقها لاستئناف النشاط بشكل تدريجي، حيث كشف مركز «المشرف مول» بأبوظبي عن حصوله على الموافقات المطلوبة لإعادة الافتتاح بدءاً من يوم غدٍ الثلاثاء، فيما يستقبل «الراحة المول» الزوار اليوم.
كما بدأ مركز «أبوظبي مول» استقبال المتسوقين بداية من يوم الخميس الماضي.
ومع إعادة افتتاح مركزين جديدين اليوم وغداً، يرتفع عدد المراكز التجارية التي تمت إعادة افتتاحها بأبوظبي، بعد استيفاء الاشتراطات الاحترازية المطلوبة من الجهات المختصة، إلى 11 «مولاً»، حيث تمت، خلال الأسبوعين الماضيين، إعادة افتتاح «مارينا مول، وياس مول، وجاليريا مول المارية، وبوابة الشرق، والجيمي مول بالعين، والفوعة مول، وبراري مول، والوحدة مول».
وقال واجب الخوري مدير شركة لاين للاستثمار والعقارات التي تتولى إدارة مراكز التسوق في مجموعة اللولو العالمية لـ «الاتحاد»، إن الشركة تواصل تطبيق الاشتراطات المطلوبة لإعادة افتتاح المراكز التجارية التابعة للمجموعة، حيث تمت إعادة افتتاح «الوحدة مول» بأبوظبي، و«براري مول»، و«الفوعة مول» بالعين، فيما يتم افتتاح «الراحة مول» اليوم الموافق 18 مايو، و«مشرف مول» غداً الموافق 19 مايو، وذلك ضمن مواعيد العمل الجديدة من 12 ظهراً إلى 10 مساءً.
وتتولى «لاين للاستثمار» إدارة وتشغيل وتطوير أكثر من 15 مركزاً تجارياً بالإمارات.
وتوقع الخوري افتتاح «الخالدية مول» قريباً فور الحصول على الموافقات المطلوبة، موضحاً أنه تم التصريح بإعادة فتح «الراحة مول» و«المشرف مول» من قبل السلطات بعد التأكد من تنفيذ جميع توجيهات وإرشادات السلامة، كجزء من الخطة المتبعة لإعادة افتتاح مراكز التسوق بالإمارة. وأضاف: تم تركيب الكاميرات الضوئية الحرارية في جميع مداخل المراكز التجارية، ويتعين على العملاء ارتداء الكمامات والقفازات في جميع الأوقات ولا يُسمح للأطفال والأشخاص فوق سن الستين بدخول المركز التجاري.