أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت شركة أدنوك للتوزيع، خدمة توصيل المستلزمات الأساسية من متاجر مختارة من واحات أدنوك للمنازل، في غضون 30 دقيقة فقط، حيث أصبح بوسع عملاء أدنوك باستخدام موقع «طلبات» الإلكتروني، أو تطبيق «طلبات» للهواتف المتحركة، طلب أكثر من 1.100 منتج من الوجبات الخفيفة، والمستلزمات اليومية، والمشروبات الباردة والساخنة. وستضيف أدنوك للتوزيع، المزيد من المنتجات الجديدة باستمرار، بأسعار تنافسية.
وقال أحمد الشامسي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أدنوك للتوزيع: «في ظل حرصنا على راحة عملائنا وسلامتهم، قمنا بهذه الخطوة لنسهل على عملائنا الكرام، الحصول على المستلزمات الضرورية بكل سهولة وأمان».
وأضاف الشامسي: «طلبات هي المزود الرائد في دولة الإمارات لخدمة التوصيل للمنازل، وتضم شبكة متميزة يمكننا الاعتماد عليها لتوصيل احتياجات عملائنا باحترافية، لضمان التزامهم التام بتوجيهات السلطات بالبقاء في المنزل».
من جانبه، قال محمد يلدريم، مدير إدارة شركة طلبات في الإمارات: «سلامة عملائنا هي أهم أولوياتنا، وبعقد هذه الشراكة مع أدنوك للتوزيع، سنتيح لعملائنا معاً المزيد من الأسباب للبقاء في المنزل، والحفاظ على سلامتهم».
وأضاف يلدريم: «علاوة على ذلك، تجمع هذه الشراكة بين شركتين تبحثان دوماً عن طرق مبتكرة لخدمة عملائهما، ونتطلع لمواصلة استكشاف المزيد من فرص التعاون مستقبلاً». وخلال شهر رمضان، سيكون بوسع العملاء الاستفادة من مجموعة من العروض، بما في ذلك «مختارات رمضان»، بأسعار تبدأ من 99 درهماً، وتضم مجموعة من المنتجات والوجبات الخفيفة والحلويات، لوجبة إفطار مثالية.