أبوظبي (الاتحاد)

تستمر الاتحاد للطيران، بزيادة الرحلات الخاصة من أبوظبي إلى عدد من الوجهات في مختلف أنحاء العالم، ومع تحضيرها لاستئناف رحلاتها المنتظمة من وإلى أبوظبي، بدأت الشركة بقبول الحجوزات الجديدة للرحلات ما بعد 16 يونيو، لكن ذلك يبقى رهناً برفع القيود المفروضة حالياً. 
وللحد من الإزعاج الذي قد يسببه هذا الوضع للعملاء، تتوفر التذاكر بأسعار مرنة وقابلة للاسترداد فقط بعد 29 أبريل 2020، للسفر بين 16 يونيو و31 أغسطس 2020.
وتقوم الاتحاد بمراجعة شبكة الوجهات بشكل مستمر مع حرصها على مراقبة الوضع عن كثب والالتزام بالتوجيهات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة والحكومات والهيئات التنظيمية الخارجية. وسيتم الإعلان عن أي استئناف للرحلات عبر قنوات التواصل التابعة للشركة في حال رفع القيود المفروضة على السفر. إلى ذلك، أعلنت الاتحاد للطيران، زيادة الرحلات الخاصة إلى 15 وجهة في مختلف أنحاء العالم، مع تحضيرها لاستئناف رحلاتها المنتظمة، وذلك رهناً برفع القيود المفروضة حالياً.
وخلال شهر مايو، تعزز الشركة عدد الرحلات الخاصة المعلن عنها سابقاً من أبوظبي إلى كل من أمستردام، برشلونة، بروكسل، فرانكفورت، جاكارتا، كوالالمبور، لندن، مانيلا، ملبورن، سيؤول، سنغافورة، طوكيو وزوريخ، وستشغل رحلات جديدة إلى دبلن ونيويورك، وسيتم تسيير الرحلات حتى 31 من مايو.
يمكن للمسافرين الراغبين بالحجز على هذه الرحلات، زيارة موقع www.etihad.com للاطلاع على الخيارات المتوفرة، وعلى القوانين والإجراءات المفروضة في الوجهة التي ينوون السفر إليها.