أبوظبي(الاتحاد)

قالت شركة بلووم العقارية: إن الأعمال الإنشائية في بلووم تاورز وبلووم هايتس، تسير حسب الجدول الزمني المحدد، وقالت الشركة، في بيان صحفي أمس: «إن جميع الأعمال في مشاريع شركة بلووم العقارية تجري على قدم وساق، مع التزامها بتطبيق تدابير صارمة لضمان صحة وسلامة العاملين في المواقع». وقد اكتملت الأعمال في بلووم تاورز بنسبة 72% وفي بلووم هايتس بنسبة 60%.. وتلتزم بلووم العقارية بتوفير فرص استثمارية، بمشاريع سكنية في مواقع مميزة وبجودة عالية وأسعار مناسبة.
ومن المقرر إطلاق وتسليم أكثر من 6000 وحدة في مشاريع مستقبلية لبلووم العقارية، والتي تشمل المرحلة الخامسة من حدائق بلووم في أبوظبي.
وقالت بلووم القابضة: «تستمر عملياتنا ومشاريعنا وجميع أعمالنا، على الرغم من التحديات التي تفرضها جائحة فايروس كورونا المستجد على العالم أجمع.
في الوقت الحالي، نصب تركيزنا بشكل رئيسي على تسليم مشاريعنا في دبي، ضمن الجدول الزمني المحدد، حيث شهدنا تقدماً ملحوظاً في أعمال البناء، عبر مشروعي بلووم تاورز وبلووم هايتس، وسنعمل عن كثب مع المقاولين لضمان تسليم الوحدات السكنية للعملاء في الموعد المحدد، ووفقاً لأعلى وأفضل المعايير».
وأكدت بلووم القابضة، عزمها على إطلاق المزيد من المشاريع، من أجل تلبية الطلب متى ما وجد، عبر المشاريع السكنية التي تناسب شريحة واسعة من العملاء.