منح سوق أبوظبي للأوراق المالية شركة الرمز، رخصة التداول بالهامش قصير الأجل لتصبح بذلك من أولى الشركات التي تقدم هذه الخدمة لعملائها.
وقال خليفة المنصوري، الرئيس التنفيذي لشركة سوق أبوظبي للأوراق المالية: «من خلال منح ترخيص التداول بالهامش قصير الأجل لشركات الاستثمار النشطة في المنطقة، يوفر السوق لشركائه الفرصة لتوسيع نطاق الخدمات الاستثمارية المقدمة لعملائهم.
وتسهم مثل هذه المبادرات في تعزيز قدرة سوق أبوظبي للأوراق المالية التنافسية، حيث ستعمل هذه التراخيص على خلق قيمة إضافية طويلة المدى للاطراف ذات العلاقة مع الحفاظ على أعلى معايير الخدمة».
أضاف «نحن ندرك الأوقات الصعبة التي تواجهها الأسواق حالياً.
وعمل السوق على تقديم خدمات ومنتجات جديدة لطمأنة مخاوف المستثمرين وتلبية احتياجاتهم، وذلك لدعم الإجراءات التحفيزية التي كشفت عنها الحكومة لتخفيف الأثر الاقتصادي للفترة الانتقالية التي نمر بها».
وقال محمد المرتضى الدندشي، العضو المنتدب لشركة الرمز ش.م.ع: «يسعدنا توسيع تعاوننا مع سوق أبوظبي للأوراق المالية وتقديم منتجاب استثمارية إضافية لعملائنا لتمكينهم من تحقيق أهدافهم الاستثمارية.
هذا الإنجاز شهادة على التزامنا المستمر بتقديم أعلى معايير الخدمات من خلال توسيع منتجاتنا لتلبية أهداف العملاء الاستثمارية».