أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت بوابة المقطع خدمات جديدة على منصتها الرقمية للخدمات اللوجستية «مارجو»، لتسهيل حجز المستودعات والمساحات التخزينية في أبوظبي. وتتيح الخدمة الجديدة إمكانية حجز مساحات تخزينية ضمن مرافق المستودعات النموذجية والمستودعات المختصة المبردة لحفظ السلع والبضائع، بما يشمل المواد الغذائية والطبية لفترات قصيرة أو متوسطة للمتعاملين عن طريق نظام رقمي مبسط يمكن من خلاله إتمام الإجراءات بكل يُسر وبتكلفة منخفضة. 
وتشمل مجموعة المستودعات المتوافرة على المنصة، مرافق تخزينية متطورة في قلب مدينة خليفة الصناعية بأبوظبي، تتميز بموقعها الاستراتيجي بين أبوظبي ودبي، وبمرافق مزودة بقدرات التحكم الكامل في درجة حرارة مساحات التخزين، إضافة إلى كونها حائزة تصنيفاً من الدرجة الأولى، وهي واحدة من أعلى معايير الصناعة في مجال إدارة المستودعات والتخزين.
وقالت نورة أحمد الظاهري، رئيس المجموعة الرقمية لموانئ أبوظبي «يسعدنا طرح المزيد من الحلول المبتكرة لدعم المتعاملين، وتعزيز قدرات منصة مارجو، من خلال تسهيل عمليات حجز المساحات التخزينية القصيرة والمتوسطة ​​الأجل لمختلف أنواع السلع من خلال خدمة رقمية مبسطة وسهلة الاستخدام ومنخفضة التكلفة».
 وأضافت «حرصاً منا على تيسير تخزين المواد الحيوية في هذه الأوقات، يسرنا إعلان إلغاء الرسوم الإدارية للمعاملات الخاصة بحجوزات مساحات التخزين المخصصة للمواد الغذائية والطبية عبر منصة (مارجو) فور إطلاق الخدمة، وذلك تماشياً مع جهود موانئ أبوظبي في مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)».