أبوظبي (الاتحاد)

أكدت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي دعمها لمعرض «إكسبو دبي» معتبرة أنه حدث عالمي مهم يتيح للتجار وأصحاب الأعمال ومؤسسات وشركات القطاع الخاص العاملة في الإمارة الدخول إلى أسواق جديدة.
وقال محمد هلال المهيري مدير عام غرفة تجارة وصناعة أبوظبي: «إن الغرفة من خلال اتحاد غرف التجارة والصناعة في الدولة -الذي يعد شريك الأعمال للحدث- تأخذ بعين الاعتبار الفرص التي يوفرها المعرض، حيث إنها تعمل على الاستفادة منها»، وأضاف المهيري: «سوف تتوفر فرص استثمارية متنوعة أمام أصحاب المشروعات الصغيرة ورواد الأعمال من كل القطاعات، لذا ينبغي على الجميع المشاركة والوجود للاطلاع عليها واختيار المناسب منها، كما أن المشاركة في الحدث الدولي المرتقب، ستسهم في توفير فرص واعدة لقطاع الأعمال، وإنشاء علاقات تعاون جديدة بين مجتمعات الأعمال المحلية والدولية».
وأوضح المهيري أن «إكسبو دبي» يشكل فرصة مهمة لتواصل العقول وصنع المستقبل في ظل ما سيشهده من مشاركة عالمية كبيرة من مختلف دول العالم، حيث يشكل مناسبة لتبادل الآراء وبحث فرص التعاون والاطلاع على أحدث الإبداعات والابتكارات في ظل التقدم العلمي المستمر والحرص على تحقيق التنمية المستدامة.
وقال المهيري: «تسهم المشاركة أيضاً في تأسيس مجموعة متنوعة من فرص الأعمال، وشراكات لمشروعات استثمارية حيوية، إلى جانب ظهور فرص عمل تغطي مجموعة واسعة من القطاعات».