الخميس 18 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الإمارات

«تريندز» و«كونراد أديناور» يوقّعان مذكرة تعاون في المجالات البحثية

«تريندز» و«كونراد أديناور» يوقّعان مذكرة تعاون في المجالات البحثية
28 فبراير 2022 01:00

أبوظبي (الاتحاد)

وقع مركز تريندز للبحوث والاستشارات مذكرة تفاهم وتعاون مع مؤسسة كونراد أديناور - ألمانيا، تهدف إلى تعزيز التعاون بين الجانبين في المجالات البحثية والعلمية، وإعداد الأبحاث المشتركة، خصوصاً الدراسات التي تعالج القضايا الإقليمية والدولية وتحللها بعمق وبطريقة منهجية وموضوعية.
وقد وقَّع المذكرة عن «تريندز» الدكتور محمد عبدالله العلي، الرئيس التنفيذي لمركز تريندز للبحوث والاستشارات، وعن «كونراد أديناور» فابيان بلومبيرغ، الممثل الإقليمي للمؤسسة لدى دول الخليج. وتسعى المذكرة إلى تعزيز التعاون بين الجانبين والتنسيق بينهما في إطار تنظيم مؤتمرات، وملتقيات، وندوات دولية مشتركة، فضلاً عن تبادل الخبراء والباحثين.
وأوضح الدكتور محمد عبدالله العلي الرئيس التنفيذي لـ «تريندز»، أن المركز يحرص على تعزيز التعاون مع مراكز الفكر والمؤسسات البحثية والأكاديمية، لاسيما العالمية منها، والتي تشاركه الأهداف والرؤى التي تستشرف المستقبل بالمعرفة المنهجية والموضوعية، مضيفاً أن مؤسسة «كونراد أديناور» تمتلك تاريخاً طويلاً في خدمة البحث العلمي الهادف، ما سينعكس إيجابياً على تعزيز التعاون البناء بين الطرفين في تحقيق مخرجات علمية رصينة.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©