الجمعة 19 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الإمارات

اكتمال أعمال الهيكل الخارجي لمركز الأورام الجديد في أبوظبي

مبنى مركز الأورام الجديد (من المصدر)
22 فبراير 2022 02:07

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي، أحد مرافق شبكة «مبادلة للرعاية الصحية»، اكتمال أعمال إنشاء الهيكل الخارجي لمركز الأورام الجديد المجاور لمبنى المستشفى الرئيسي في العاصمة أبوظبي.
واحتفل المستشفى بتركيب آخر الألواح الزجاجية الخارجية في الطابق العاشر من المنشأة الجديدة، وذلك خلال حفل أقيم أمس بالمناسبة، بحضور كل من وليد المقرب المهيري، رئيس مجلس إدارة مستشفى كليفلاند كلينيك أبوظبي ونائب الرئيس التنفيذي لشركة مبادلة للاستثمار، وحسن جاسم النويس، الرئيس التنفيذي لشركة مبادلة للرعاية الصحية، والدكتور خورخيه غوزمان، الرئيس التنفيذي لمستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي.
وشهد الحفل، الذي شارك فيه عدد من مقدمي الرعاية الصحية في المستشفى، قيام الحضور بكتابة رسائل شخصية والتوقيع على اللوح الزجاجي الأخير للمبنى قبل رفعه وتركيبه إيذاناً بإتمام أعمال البناء للهيكل الخارجي لمركز كليفلاند كلينك أبوظبي للأورام.
وقال وليد المقرب المهيري: «يمثل اكتمال الهيكل الخارجي لمركز الأورام الجديد خطوة مهمة نحو اكتمال أعمال الإنشاء تمهيداً لافتتاح المركز في وقت لاحق من هذا العام. وتابع: «سيوفر هذا المركز، عند افتتاحه، رعاية صحية متكاملة لمرضى السرطان في  الإمارات والمنطقة تشمل خدمات الفحص والتشخيص والمعالجة المتخصصة وفق أعلى المعايير العالمية». وأعرب الدكتور غوزمان خلال كلمة ترحيبية ألقاها في الحفل عن امتنانه لجميع من ساهموا في تحقيق هذا الإنجاز، كما توجه بالشكر إلى المرضى الذين يتلقون العلاج حالياً في كليفلاند كلينك وعائلاتهم، مشيراً إلى مساهمتهم الفعالة في تصميم الرحلة العلاجية في مركز الأورام الجديد، وذلك من خلال مشاركة ملاحظاتهم مع مقدمي الرعاية الصحية في المستشفى للمساهمة في توفير بيئة تدعم المرضى وتساعدهم على التعافي.
ومن المقرر أن يبدأ المركز الجديد، المقام على مساحة 19 ألف متر مربع، باستقبال المرضى في وقت لاحق من هذا العام.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©