الأربعاء 10 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الإمارات

128 طالباً يشاركون في «الرئيس الأعلى للابتكار»

زكي نسيبة والمكرمون بالجائزة (من المصدر)
19 فبراير 2022 01:38

العين (الاتحاد)

حصلت جائزة الرئيس الأعلى للابتكار في جامعة الإمارات العربية المتحدة في دورتها الحالية على 106 ترشيحات في مجالات الابتكار المعتمد على الاستراتيجية الوطنية لفئات أعضاء هيئة التدريس والطلاب والموظفين بإجمالي 235 مشاركاً، بينهم 128 طالباً، وبعد عملية الفرز، تمت الموافقة على 91 طلباً للتقييم النهائي من قبل لجنة التحكيم.
وأسفرت نتائج التقييم عن اختيار 13 من أصل 27 من جوائز الرئيس الأعلى المعتمدة، حيث فازت 7 مشاريع طلابية في مجالات المياه، الطاقة المتجددة، النقل، التكنولوجيا، الابتكار الإداري، الصحة، فيما فازت 4 مشاريع من أعضاء هيئة التدريس، وفاز مشروعان للموظفين.
وفاز بالجائزة: صابرة حارس، والدكتور علي المرزوقي، «مصادر المياه»، ومحسن رازا، والدكتور باسم أبو جدايل«الطاقة المتجددة»، واسني ماداثوديكا، براسانثي أشيكولات «النقل»، وحنان خرباش، وجواهر سيف الغفلي، وعائشة الرئيسي، وشمسة السعدي «التكنولوجيا»، وبلقيس البريكي، وتيتيانا هبوزا، ود. فكري خرباش «الابتكار الإداري»، ومحمد اختر، وقاص بابا«الصحة»، ومحمد عبد الغني «صحة»، ولبيب علي، ود.محمد إقبال، ود.محمد الطراونة، «الطاقة المتجددة»، والدكتور عبد الله محبوب، «صحة»، والدكتور عمرو أمين، «تكنولوجيا»، والدكتور حكيم صايبي، «موارد المياه»، وحسن عبدالله، «صحة»، وم. مثنى عزيز، ود. وليد أحمد«تكنولوجيا».

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©