الخميس 20 يناير 2022
أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
الإمارات
الطقس المتوقع على الدولة في الأيام القادمة
من العاصمة أبوظبي
الإثنين 10 يناير 22:45

توقع المركز الوطني الأرصاد تشكل ضباب أو ضباب خفيف غدا الثلاثاء على بعض المناطق الداخلية والساحلية خاصة غربا صباحا وأن يكون الطقس صحوا إلى غائم جزئيا.. و الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

و يشهد يوم الأربعاء المقبل طقسا رطبا مع فرصة تشكل ضباب أو ضباب خفيف على بعض المناطق الداخلية والساحلية خاصة غربا صباحا يصبح صحوا إلى غائم جزئيا.. و الرياح شمالية غربية تتحول الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/ س ويكون البحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ويسود الدولة يوم الخميس المقبل طقس رطب مع فرصة لتشكل ضباب أو ضباب خفيف على بعض المناطق الداخلية والساحلية خاصة غربا صباحا صحوا إلى غائم جزئيا.. و الرياح شمالية غربية تتحول الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س و البحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وتوقع المركز تشكل ضباب صباحا على مناطق متفرقة يوم الجمعة على أن يكون الطقس صحوا إلى غائم جزئيا و تميل درجات الحرارة للارتفاع والرياح شمالية غربية و شمالية تتحول إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة إلى نشطة السرعة أحيانا نهارا، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س.. والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ويشهد يوم السبت المقبل طقسا رطبا على المناطق الساحلية صباحا مغبرا و غائما جزئيا يصبح غائما تدريجيا بعد الظهر وفي المساء خاصة على بعض المناطق الشرقية والشمالية والجزر والبحر مع فرصة سقوط أمطار.. والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا خاصة مع السحب، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س.. والبحر يكون خفيفا إلى متوسط الموج قد يضطرب أحيانا مع السحب في الخليج العربي وفي بحر عمان.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©