الخميس 20 يناير 2022
أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
الإمارات
10 خطوات لبتّ المدارس في تظلمات نتائج الفصل الأول
10 خطوات لبتّ المدارس في تظلمات نتائج الفصل الأول
السبت 8 يناير 15:59

دينا جوني (دبي) - 

1- استقبال استفسارات الطلبة من خلال قنوات التواصل بين إدارة المدرسة وأولياء الأمور، أو من خلال الرابط الإلكتروني https://parentsshare.moe.gov.ae/complain
2- تشكيل لجنة لتلقي طلبات التظلمات برئاسة مدير المدرسية، وعضوية رئيس وحدة شؤون الطلبة، ومعلم المادة.
3- منح مدير المدرسة صلاحية الاطلاع على نظام الاختبارات «سويفت أسس».
4- تحديد الأدوار والمسؤوليات لفريق العمل من قبل رئيس اللجنة.
5- يتولى الفريق مسؤولية مراجعة الطلبات الواردة إليهم.
6- التحقق من مدى كفاية المعلومات المذكورة في الاعتراض والمستندات المرفقة.
7- تأكد رئيس وحدة شؤون الطلبة من دقة بيانات الطلب والتحقق منها. 

8- مراجعة كافة البيانات الواردة في الاعتراض والتحقق من سلامة تقدير درجة التقييم ورصدها بنظام المنهل، والاطلاع على تقرير اختبار نهاية الفصل من خلال نظام الامتحانات «سويفت أسس».
9- دراسة الطلب من قبل اللجنة خلال 5 أيام عمل.
10- الرد على مقدم الطلب بالرفض أو قبول الاعتراض، أو طلب مزيد من المعلومات، أو تحويل الطلب إلى اللجنة الفنية أو التقنية في المؤسسة للحصول على الدعم. 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©