الخميس 20 يناير 2022
أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
الإمارات
«مرافق» استشاري الشارقة تستعرض أعمالها لعام 2022
جانب من اجتماع اللجنة (من المصدر)
السبت 8 يناير 01:05

الشارقة (الاتحاد) 

استعرضت لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والبلديات وشؤون الأمن والمرافق العامة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، خلال اجتماعها الذي عقدته بمقر المجلس في مدينة الشارقة صباح أمس أعمالها لعام 2022م وما تعتزم القيام به وفق خطتها خلال دور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي العاشر.
واطلعت اللجنة على آليات أعمالها ومقترحاتها واتخذت القرارات المناسبة، فضلاً عن متابعتها لمختلف الموضوعات التي تهم المجتمع وتمس قضايا ذات اهتمام لدى المواطنين.
حضر الاجتماع علي ميحد السويدي رئيس المجلس، وترأس الاجتماع عبيد عوض الطنيجي رئيس اللجنة، بحضور عبيد محمد القابض الطنيجي مقرر اللجنة والأعضاء وأحمد راشد علي النقبي وعلي سيف النداس ومن الأمانة العامة آمنه باصليب مسؤول شؤون الجلسات وأمينة سر اللجنة.
وتناولت اللجنة خلال اجتماعها بحث لأجندة أعمالها وما تعتزم به القيام من زيارات خلال الفترة المقبلة لاسيما خلال الربع الأول من عام 2022م والاطلاع على ما تؤديه الدوائر من أعمال لخدمة المجتمع وأكدت اللجنة على تواصل دورها لاسيما ما يتصل بمتابعة أداء الدوائر الحكومية وأدوارها في خدمة المجتمع ومستوى خدماتها.
وبحث الاجتماع بدء التحضير لإعداد محاور مناقشة سياسة دائرة الإسكان في حكومة الشارقة خلال شهر يناير الجاري، علاوة على القيام بعدد من الزيارات تشمل دائرة التخطيط والمساحة بجانب بلديات إمارة الشارقة.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©