الثلاثاء 25 يناير 2022
أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
الإمارات
شرطة أبوظبي تبدأ بث برنامج إذاعي جديد بعنوان "بلادنا أمانة"
شرطة أبوظبي تبدأ بث برنامج إذاعي جديد بعنوان "بلادنا أمانة"
الجمعة 7 يناير 11:02

تبدأ القيادة العامة لشرطة أبوظبي بالتعاون مع شركة أبوظبي للاعلام ممثلةً بشبكة أبوظبي الإذاعية ببث البرنامج الإذاعي "بلادنا أمانة" عبر أثير إذاعة أبوظبي FM اعتباراً من شهر يناير 2022.

 وأوضح العميد محمد علي المهيري مدير إدارة الاعلام الأمني بقطاع شؤون القيادة ، أن البرنامج الإذاعي الجديد الذي سيتم بثه أسبوعياً من إعداد وتقديم منتسبي شرطة أبوظبي ، ويسلط الضوء على القضايا والمواضيع التي تتعلق بأمن وسلامة المجتمع، والخدمات المتنوعة التي تتيحها شرطة أبوظبي سواءً عبر القنوات المباشرة أو منصاتها الذكية.

ولفت إلى أن محتوى البرنامج سيتناول موضوعات وقضايا مجتمعية وأمنية تهُم قطاعًا واسعًا من الجمهور مثل مخاطر المخدرات وأضرارها، وحوادث الطرق، والجرائم الالكترونية وغيرها من القضايا التي تمس أمن وسلامة أرواح وممتلكات الجمهور، ويسعى البرنامج إلى رفع الوعي الأمني لدى مختلف فئات المجتمع ومناقشة سبل تعزيز الوقاية الاستباقية ودور الأسرة في بناء وعي الأبناء ووقايتهم من الوقوع فريسة لبعض السلوكيات الضارة بالمراهقين والمجتمع.

وأشاد بالدور المجتمعي الرائد لشبكة أبوظبي الاذاعية والشراكة المستمرة والمثمرة والتي تُسهم في إيصال الرسائل الشرطية الى أكبر شريحة ممكنة من المستمعين عبر برامجها المتنوعة، مؤكداً أهمية برنامج "بلادنا أمانة" ودوره في تعزيز التواصل الفعّال والمباشر بين الشرطة وأفراد المجتمع.

 وقال عبدالرحمن عوض الحارثي، المدير التنفيذي لشبكة أبوظبي الإذاعية: "يسعدنا التعاون مع شرطة أبوظبي في إعداد وبث هذا البرنامج الجديد الذي يشكل إضافة نوعية لقائمة برامجنا الإذاعية الموجهة لخدمة قضايا المجتمع، ويتميز بأنه من تقديم منتسبي شرطة أبوظبي بهدف رفع مستوى الوعي بمفاهيم الأمن والسلامة لدى الجمهور ومناقشة طيف واسع من المواضيع التي تهم مختلف شرائح المجتمع والتي تلعب شرطة أبوظبي الدور المحوري في التعامل معها".

وأضاف الحارثي: "نسعى دائماً للتميز في تقديم المحتوى الجديد والهادف، الذي يراعي اهتمامات الجمهور وتفضيلاته وبما ينسجم مع استراتيجية شبكة أبوظبي الإذاعية التي ترتكز على الابتكار والتحديث في صناعة المحتوى الإعلامي والرقمي".

 وأوضح المقدم حمدان حمود الدرعي من إدارة الاعلام الأمني مُعد و مُقدِّم البرنامج ، أن الهدف من بث برنامج"بلادنا أمانة" هو تعزيز ثقة المجتمع بالخدمات المقدمة من شرطة أبوظبي وتغطية مختلف الجوانب التي تتعلق بأمن المجتمع إضافةً الى التركيز على الجهود التي تقوم بها القطاعات والمديريات والإدارات التابعة للقيادة العامة لشرطة أبوظبي ضمن منظومة متكاملة للحفاظ على المكانة الرائدة لأبوظبي باعتبارها أكثر المدن أمانا في العالم .

 وذكر أن البرنامج سيستضيف خلال حلقاته الأسبوعية متخصصين من شرطة أبوظبي وشركائها الاستراتيجيين لمناقشة موضوعات بالغة الأهمية لجمهور المستمعين وسيفتح البرنامج الباب أمام الجمهور للمشاركة بالآراء والمقترحات والتساؤلات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لتعزيز قنوات التواصل والحوار البناء بين شرطة أبوظبي وجمهورها من كافة أفراد المجتمع. 

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©