الثلاثاء 25 يناير 2022
أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
الإمارات
الشريفي يطلع على سير العمل بـ«مرور أبوظبي»
مكتوم الشريفي يستمع لأحد المراجعين (من المصدر)
الأربعاء 5 يناير 02:23

أبوظبي (الاتحاد)

اطلّع اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي على سير العمل في مركز خدمة وإسعاد المتعاملين في مديرية المرور والدوريات بقطاع العمليات المركزية بشرطة أبوظبي، ضمن مبادرة في الميدان الحكومية.
وشارك في تقديم خدمات المرور، ملتقياً عدداً من المتعاملين وتعرف على ملاحظاتهم ومقترحاتهم حول الخدمات المقدمة لهم، ووقف على كفاءة وفعالية إجراءات العمل فيها ومدى رضا المتعاملين للخدمات المقدمة لهم، وسرعة إنجاز معاملاتهم.
واستمع إلى إيجاز عن الخدمات المقدمة للجمهور، لتوفير الوقت وتقليل الجهد عليهم، ورافقه خلال الجولة اللواء أحمد بن زيتون المهيري مدير قطاع العمليات المركزية، والعميد محمد ضاحي الحميري مدير مديرية المرور والدوريات وعدد من الضباط.
وأكد الالتزام الوثيق بتنفيذ توجيهات القيادة الحكيمة في مساعيها الدؤوبة لتحقيق السعادة والرفاهية للمتعاملين ضمن مجتمع إيجابي وسعيد دائماً، لافتاً إلى العمل المستمر وفق منهجية منظمة ودقيقة لتحقيق السعادة للأفراد والمجتمع من خلال الارتقاء بمستوى الرضا عن الخدمات الشرطية، للوصول إلى الغاية المتمثلة بالمحافظة على أمن وسلامة إمارة أبوظبي.
ولفت إلى الحرص على تطوير إمكانات الكوادر المتخصصة ورفع قدراتها لتقديم الخدمات المتميزة للمراجعين، من خلال العمل المستمر والتدريب ونشر الجودة والتميز المؤسسي وتعزيز ثقافة الولاء والاستخدام الأفضل للتقنيات، بما ينعكس إيجابياً على رضا المتعاملين وإسعادهم.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©