الأحد 23 يناير 2022
أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
الإمارات
عبدالرحمن العويس: محمد بن راشد مدرسة متفردة في القيادة والإدارة
عبد الرحمن العويس
الثلاثاء 4 يناير 18:46

دبي(الاتحاد)
أكد معالي عبد الرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع، في ذكرى مرور 16عاماً على تولي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مقاليد الحكم، أنها مناسبة للاحتفاء بقائد ملهم يتمتع بكاريزما مؤثرة، كانت وما زالت إنجازاته ملء السمع والبصر، رجل دولة بامتياز، رفع سقف الطموحات، وفتح أمام شعبه أبواب الإبداع والابتكار، ويسّر له سبل النجاح، وأرسى سموه مدرسة متفردة في القيادة والإدارة، أساسها بناء الإنسان وصناعة قادة الغد.
وأضاف معالي العويس:«إن رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد جعلت الإمارات القلب النابض بالمستقبل، وملتقى العالم وأيقونة التسامح وأرض الفرص، وعاصمة اللامستحيل، كما أضحت تمثل منارةً للأمل في المنطقة، وصانعةً للتغيير الإيجابي، ووجهة مفضلة لتمكين الشباب واستثمار طاقاتهم الخلاقة، وتحسين جودة الحياة. نعم، إنه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، كيف لا!!، وهو من تخرج في مدرسة الآباء المؤسسين «زايد وراشد» طيب الله ثراهما، بتفوق واقتدار وامتياز، وها هو يكمل المسيرة على خطاهم».
وقال معاليه: «في كل مرة يترأس سموه الجلسة الحكومية، وحتى في أصعب مراحل الجائحة، أجده بالروح الحماسية والمتفائلة والإيجابية نفسها، وبمستوى الطموح والإصرار نفسه على التحدي، لتحقيق الأهداف الكبرى. لأن سموه قائد ينتمي إلى المستقبل، ويعمل على الحاضر بفكر وبصيرة، جعلت من الإمارات قصة نجاح ملهمة، تستحق الاحتفاء بتجربتها، كدولة لا حدود لطموحاتها وتطلعاتها، التي تجسدها وثيقة مبادئ الخمسين، لتنتقل معها الإمارات إلى مرحلة جديدة من التطوير والتنمية المستدامة، وهي لا تتوانى عن نقل تجربتها ومسيرة تطورها وازدهارها للعالم».

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©