الخميس 20 يناير 2022
أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
الإمارات
«سعود الخيرية»: إسعاف «أمر» لكبار السن
سيارة الإسعاف (من المصدر)
الثلاثاء 4 يناير 01:07

سعيد أحمد (أم القيوين) 

وفرت مؤسسة سعود بن راشد المعلا للأعمال الخيرية والإنسانية بأم القيوين، خدمة جديدة، بإضافة سيارة إسعاف «أمر» مخصصة لتوصيل المرضى من كبار السن وطريحي الفراش، إلى المستشفيات والعيادات الخارجية، التي يتلقون العلاج فيها.
وقال راشد حمد الحمر، مدير مؤسسة سعود بن راشد المعلا للأعمال الخيرية والإنسانية: إن الخدمة تأتي ضمن الجهود والخدمات التي تسعى المؤسسة لتطويرها، لمساعدة كافة فئات المجتمع، لافتاً إلى أنها متوفرة فقط لسكان أم القيوين مواطنين ومقيمين، على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.
وأضاف: إن سيارة الإسعاف مجهزة بأنظمة السلامة كافة، وفي حالة نقل المريض يشترط أن يكون مع المريض، ممرض أو ممرضة أو مرافق من أهله، بهدف الحفاظ على سلامته وتسهيل تقديم الخدمة والنقل، مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار الفيروس.
وأشار إلى أن المؤسسة حريصة على الارتقاء بجميع الخدمات، التي تقدمها بما يخدم الصالح العام، ومواكبة المستجدات، بما له من انعكاسات إيجابية على الصعيدين الإنساني والاجتماعي، وتسخير كل الإمكانات للمساهمة في التخفيف عن المرضى من كبار السن، وطريحي الفراش، ورسم البسمة لدى أفراد المجتمع، وتوفير الحياة الكريمة لهم.
وأكد راشد الحمر، أن المؤسسة وفرت في السابق مركبة «أمر» مزودة بجهازين لمساعدة كبار السن وأصحاب الهمم، على الصعود لداخلها بسهولة دون الحاجة لمساعدة الآخرين، وتتوفر فيها نظام الهيدروليك لإنزال وتحميل الكراسي المتحركة، مؤكداً أن الخدمة متوفرة من خلال التواصل مع المؤسسة وتحديد موعد مراجعة المريض للمستشفى.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©