الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

156 ألف ساعة تطوعية لـ«كلنا شرطة» في أبوظبي

3500 عضو شاركوا في تنظيم 146 فعالية (من المصدر)
6 فبراير 2021 00:16

أبوظبي (الاتحاد)

نفذ أعضاء مبادرة «كلنا شرطة» بقطاع أمن المجتمع في شرطة أبوظبي مهام إنسانية بأكثر من 156 ألف ساعة تطوعية، خلال العام 2020، تضمنت تقديم يد العون والمساعدة لأفراد المجتمع، في ظل الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا. 
وشارك أكثر من 3 آلاف و500 عضو في تنظيم 146 فعالية ضمن جهود شرطة أبوظبي في تحقيق استراتيجيتها لحفظ مكتسبات الأمن والاستقرار، ولتعزيز منظومة الوقاية من الجريمة، وتعزيز الوعي وقيم الولاء والانتماء والتماسك والتكافل المجتمعي ونشر ثقافة التطوع. 
وأوضح العميد الدكتور حمود سعيد العفاري، مدير إدارة الشرطة المجتمعية بقطاع أمن المجتمع، أن فعاليات العام 2020 تنوعت بين التوعية بأهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة الفيروس، وبمختلف القضايا المجتمعية، ودعم مسيرة الاستقرار. 
وأشار إلى أنه تم إرسال رسائل نصية باللغات العربية والإنجليزية والأوردو إلى جميع الفئات المجتمعية ضمن جهود التوعية المجتمعية. 
وأكد اهتمام شرطة أبوظبي برفع كفاءة أعضاء «كلنا شرطة»، من خلال التدريبات وتنمية المهارات في مختلف المجالات الشرطية وزيادة الحس الأمني ضمن خططها التطويرية في تكريس معايير الريادة والجودة الشاملة بمجالات العمل الشرطي. 
وذكر أن أعضاء «كلنا شرطة» وزعوا أدوات الحماية الشخصية من الكمامات ومعقمات الأيدي، وغيرها، وشاركوا في تنظيم وتأمين دخول الجمهور خلال عمليات فحص العمال في المناطق الصناعية، كما قاموا بتوزيع 4 ملايين و500 ألف وجبة إفطار خلال شهر رمضان الماضي، وتوعية نحو 850 ألف متسوق في مراكز التسوق بأهمية الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©