دبي(الاتحاد) 

قال العقيد سيف مهيّر سعيد المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، إن فرق الإدارة العامة للمرور سجلت (3556) مخالفة مرورية متنوعة، وحجزت (128) مركبة لمخالفتها قواعد السير، إلى جانب مخالفات أخرى خلال عطلة اليوم الوطني الـ(49) للدولة. 
وأوضح العميد سيف المزروعي، أن المخالفات تنوعت ما بين القيام بمسيرات عشوائية، والقيادة بطيش وتهور، وتعريض حياة الآخرين للخطر، والقيام بأعمال فوضى وسباق على الطرق، والإزعاج لقاطني الإمارة، مؤكداً أن تلك السلوكيات قوبلت بإجراءات حازمة من قبل أفراد الشرطة. 
وقال إن أكثر المخالفات تركزت في مناطق اختصاص بر دبي، حيث تم تحرير (2488) مخالفة وحجز (95) مركبة، مقابل (1068) مخالفة وحجز (33) مركبة في مناطق اختصاص ديرة. 
وبيّن العميد المزروعي، أن الإدارة العامة للمرور كثفت من تواجدها الميداني خلال عطلة اليوم الوطني الـ(49) في كافة مناطق الإمارة بهدف توفير أعلى درجات الأمن والسلامة المرورية على الطرقات، وتقليل فرص وقوع الحوادث المرورية، وتوفير جميع سبل الراحة وتقديم كافة الخدمات التي تهدف إلى تذليل العقبات لتسهيل وصول زوار الإمارة إلى وجهتهم دون تأخير، كما أكدت على الإجراءات الاحترازية، والحفاظ على التباعد الجسدي في المركبات سواء العامة أو الخاصة، وارتداء الكمامات، التي تهدف إلى تحقيق أعلى مستويات الوقاية من فيروس كورونا «كوفيد - 19».