إيهاب الرفاعي (منطقة الظفرة) 

أنجزت بلدية منطقة الظفرة تنفيذ مشروع الطريق المؤدي للاستراحات البحرية في جزيرة غاغا، وذلك ضمن خطط البلدية للارتقاء بمنظومة الطرق الداخلية في مختلف مدن منطقة الظفرة، وفق أعلى المعايير العالمية.
 ويتضمن المشروع إنشاء طريق داخل جزيرة غاغا لخدمة الاستراحات البحرية داخل الجزيرة، مما يساهم في تسهيل الحركة والتنقل بين الاستراحات والجزيرة .
ويهدف المشروع إلى توفير البنية التحتية التي تلبي احتياجات الفرد والمجتمع، وتتماشى مع أفضل المعايير العالمية لإسعاد المجتمع ورفاهيته في منطقة الظفرة، وذلك ضمن خطة البلدية التي تهدف إلى الارتقاء بمكونات واستدامة البنية التحتية، وتحسين جودة الطرق الداخلية، وفق أعلى معايير الأمن والسلامة، وتحفيز الرقابة الفعالة، والمحافظة على المظهر العام للمدينة.
وكانت البلدية أنجزت توسعة الطريق، الذي يربط جزيرة غاغا بشارع الشيخ خليفة بن زايد الدولي، إذ تسهم التوسعة في السلامة المرورية على الطريق من الجزيرة وإليها، بهدف توفير البنية التحتية المستدامة، وتعزيز كفاءة إدارة الأصول والبنى التحتية والمرافق العامة، والحفاظ على فعاليتها لتعزيز جاذبية الإمارة ونمط وجودة الحياة.
وشهدت الجزيرة عدداً من المشروعات التطويرية خلال الفترة الماضية، منها الطريق الساحلي الجديد الذي يربط جزيرة غاغا بمدينة السلع، والذي يضاف إلى شبكة الطرق والمشاريع التي تشهدها المنطقة لتطوير البنية التحتية وشبكة الطرق والمواصلات، تماشياً مع خطة أبوظبي 2030، وتوفير شبكة طرق حديثة وآمنة تربط الجزيرة بالمناطق المحيطة بها.