محمد البلوشي (العين) 

أجرت حديقة الحيوانات بالعين بالتعاون مع الخدمات العلاجية الخارجية - شركة صحة مؤخراً، فحوصاً طبية للكشف عن «كوفيد- 19» للموظفين الموجودين في مقر العمل.
وقال غانم مبارك الهاجري، مدير عام المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية في العين «إن موظفينا هم ثروتنا الأساسية، وسلامتهم تقع في مقدمة أولوياتنا، وهم ثروة حكومتنا التي جعلت الإنسان نصب اهتمامها دائماً»، مقدما الشكر للقيادة الرشيدة على نهجها الإنساني في توفير سبل الرعاية الصحية، وحرصها على تطبيق جميع الاحترازات الطبية الوقائية لكل مواطن ومقيم على أرض الإمارات».
وأثنى الهاجري بالتحديد على الدور الذي تقدمه شركة أبوظبي للخدمات الصحية - «صحة»، مضيفاً: «نثمن هذه الجهود الكبيرة التي تقدمها شركة صحة في أرجاء الدولة كافة خلال الظروف الحرجة التي نمر بها جميعاً، ونعتز بهم كشريك استراتيجي قائم على توفير الاحتياجات كافة التي تتطلبها بيئات العمل».
وخُصص مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء لإجراء الفحص للموظفين عن طريق مسحة الأنف، وذلك للكشف المبكر عن «كوفيد-19»، شاملاً جميع موظفي المؤسسة وموظفي الأمن والضيافة والنظافة، مع تطبيق أقصى الإجراءات الاحترازات والوقائية من تباعد جسدي وترك مسافة مترين بين كل موظف وآخر، مع الالتزام بارتداء القفازات والكمامات.
وحرصت الحديقة على توفير جميع التسهيلات التي تضمن إجراء الفحوص لجميع الموظفين على أكمل وجه، فتم توفير طاقم مكون من 20 موظفاً لفحص الموظفين، وتخصيص أماكن للنساء وأخرى للرجال، وإتاحة الفرصة لمن تعذر عليه الفحص بإجرائه في مركز المسعودي الصحي.
وأبدى الموظفون تجاوبهم الكبير والتزامهم بالإجراءات في مقر الفحص، مبدين أقصى درجات التعاون، وتقديم كل ما يلزم من جهتهم لتحقيق السلامة العامة في بيئة العمل، مع التقيد بجميع الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار «كوفيد-19».