أبوظبي  (الاتحاد)

نظم مجلس شباب شرطة أبوظبي، بالتعاون مع مكتب شؤون الشرطة النسائية ومجلس شباب وزارة الخارجية والتعاون الدولي، ورشة عمل افتراضية (عن بُعد)، بعنوان: «فن الإتيكيت والبروتوكول» لمنتسبات شرطة أبوظبي.
 واستعرضت ندى البلوشي، المدربة المعتمدة في مجال الإتيكيت والبروتوكول بوزارة الخارجية والتعاون الدولي، مفهوم وتعريف الإتيكيت، وهو حسن الخلق والتصرف الراقي في المجتمع، وتعريف البروتوكول، وهو القواعد والإجراءات التي تتبع في المعاملات المتبادلة، مثل الالتزام باللباس الرسمي في الحفلات الرسمية وغيرها من الأعراف الدولية.
 وعبرت المشاركات في الورشة، عن سعادتهن واعتزازهن باهتمام القيادة الشرطية في تطوير وتنمية مهارات المنتسبات الفنية والمعرفية، وتحفيزهن ودعمهن لأداء دورهن الرائد في المجتمع، وفق أحدث المفاهيم الحضارية والثقافية، التي ترتقي بدولة الإمارات، لتبقى بمصاف الدول المتقدمة الأكثر أمناً وتحضراً. وأكدت المساعد أول إيمان جاسم، مديرة المبادرة ومقرر مجلس شباب شرطة أبوظبي، بأن ابنة الإمارات تعد شريكاً استراتيجياً ومحورياً في كافة المجالات، موضحة بأن الورشة تهدف إلى تمكين المنتسبات من استخدام أرقى الأساليب السلوكية والمهنية في المواقف الاجتماعية.