الفجيرة (الاتحاد) 

اختتم مخيم الفجيرة الكشفي الصيفي الافتراضي، فعالياته التي أقيمت عبر المنصة المرئية «زووم» بمشاركة 300 كشاف من الدول العربية. نظم المخيم مفوضية كشافة الفجيرة، بالتعاون مع جمعية كشافة الإمارات، تحت شعار «بيتك أمان»، وبمشاركة الدكتور سالم عبدالرحمن الدرمكي، رئيس مجلس إدارة الجمعية، والدكتور كريج توربي، رئيس المنظمة الكشفية العالمية، وعدد من القيادات المجتمعية.
ورحب الدكتور الدرمكي بجميع المشاركين من الجهات الحكومية، وثمن مشاركة الدكتور توربي والحضور، مؤكداً حرص الإمارات على دعم التجمعات الكشفية، لما لها من أهمية في تنمية المجتمع، خصوصاً أن العالم يشهد تضامناً غير مسبوق في مواجهة جائحة «كورونا»، وأثنى على جهود كشافة الفجيرة وفريق العمل، وقال إنهم قدموا نسخة استثنائية.
وتضمن الختام عرض مادة مرئية غطت فعاليات وأنشطة المخيم، فضلاً عن عرض كلمات المشاركين من المراحل السنية الكشفية المختلفة من الدول العربية. وعبر العريف يوسف راشد المسماري ومجموعة من الكشافين المشاركين، عن شكرهم للمخيم على البرامج المقدمة المتنوعة التي أفادتهم، ووصفوا تنوع البرامج بأنه ساهم في تعزيز الهوية الوطنية وعزز الوعي بالجوانب الأخرى المختلفة كالصحية والأمنية والاجتماعية.
وفي نهاية الحفل، كرم الدكتور سالم عبدالرحمن الدرمكي المشاركين بالمخيم وضيوف الشرف وممثلي الجهات الحكومية والهيئات المشاركة ولجان المخيم من القادة والكشافين.