فهد بوهندي (الفجيرة)

حصد طلاب وطالبات الصف الثاني عشر من مختلف المسارات في مدارس إمارة الفجيرة 5 مراكز بين الطلبة المتفوقين. والتقت «الاتحاد» الأوائل وشاركتهم وذويهم فرحة التفوق، وقال ولي أمر الطالب محمد الدهماني: «شعورنا اليوم بهذا الإنجاز لا يوصف وأتقدم بالشكر لقيادتنا الحكيمة، وبخالص الدعاء لصاحب الغرس الأول المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، فنحن اليوم نجني ثمار غرسه بتفوق أبنائنا ونجاحهم».
وبدوره، قال الطالب محمد الدهماني: «أهدي نجاحي وتفوقي هذا لأسرتي ولوالدي ولمدرستي ولدولتي، وسأسعى جاهداً لأستمر في مسيرتي التعليمية لأحافظ على تفوقي ولأحقق أحلامي وطموحات أسرتي».

  • عالية النعيمي مع أسرتها (تصوير: صادق عبد الله)
    عالية النعيمي مع أسرتها (تصوير: صادق عبد الله)

وعبرت الطالبة عالية سيف علي خلفان النعيمي، من مدرسة مربح الثانوية، عن سعادتها بهذا الإنجاز، على الرغم من أن العملية التعليمية عن بُعد كانت جديدة بالنسبة لنا، مضيفة: إلا أن تفوقي أنا وزملائي يؤكد أن العملية التعليمية كانت ناجحة، وأن الطالب الإماراتي قادر على التعامل مع كل المستجدات، وأهدي نجاحي لقيادتنا الحكيمة ولوالدي وإلى مدرستي ومعلماتي». وقال ولي أمر الطالبة مهرة محمد الشراري الضنحاني، من المسار المتقدم من مدرسة دبا الفجيرة لتعليم البنات: «أشكر الله على هذه النعم وتفوق أبنائنا يثلج الصدر ويشعرني بالفخر والاعتزاز، كما أتوجه بالشكر للقيادة الرشيدة على الدعم الحكومي اللامحدود للعملية التعليمية، وإصرارهم وحرصهم على تعليم أبنائنا وتفوقهم في أصعب الظروف، حيث لم تعرقلهم الظروف الأخيرة، حيث نجحت عملية التعلم عن ُبعد وحققت أهدافها».