عمر الحلاوي (العين)

أشادت الكوادر الطبية والفنية والتمريضية بمستشفى العين، بمبادرة مرور سرب فرسان الإمارات للاستعراضات الجوية التابع للقوات الجوية على مستشفى العين، خاصة أن هذه المبادرة تأتي ترجمةً لرسالة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، التي أشاد فيها بجهود الفرق والكوادر الطبية والعاملين في القطاع الصحي في الدولة كافة، من أطباء وممرضين ومسعفين وإداريين وفنيين.
وقال حميد عمهي المنصوري، المدير التنفيذي لمستشفى العين: «إن المبادرة تعكس توجهات القيادة الرشيدة، وتحمل في طياتها أسمى معاني الفخر والاعتزاز بهؤلاء الأبطال، وتقديراً لتفانيهم وعطائهم في خدمه المجتمع، ولفت إلى أن مستشفى العين يشارك أبناء القوات المسلحة مشاعر الفخر وروح الوحدة والاعتزاز، وهم يؤدون التحية لجنود خط الدفاع الأول، على دورهم البارز في التصدي لتفشي فيروس كورونا المستجد، والذي سيكون بمثابة تذكير دائم بالجهود العظيمة التي يبذلها هؤلاء الأبطال في دولة الإمارات الغالية، فالوطن لن ينسى بطولاتهم وتضحياتهم، وهم يؤدون أسمى رسالة على وجه الأرض، حاملين في أعناقهم معاني العزة والفخر». 

  • كوادر مواطنة بمستشفى العين تثمن مبادرة «فرسان الإمارات»
    فرسان الإمارات يحلقون فوق مستشفى العين ( من المصدر)

وأعرب محمد سالم ثعلوب الدرعي، المدير التنفيذي للعمليات التشغيلية بمستشفي العين، عن سعادته بهذه المبادرة التي ساهمت في رفع معنويات الكوادر الطبية بالمستشفى والطاقة الإيجابية لبذل المزيد من الجهد والعمل، لافتاً إلى أنه بفضل حكمة القيادة الرشيدة ودعم الحكومة، أصبح القطاع الصحي في الدولة يقدم أرقى أنواع العناية بأعلى المعايير الدولية المتطورة، وأحدث ما اكتشف في المجال الصحي.
وأوضح حمد عبدالله الشامسي، مدير إدارة المالية بمستشفى العين، أن مبادرة فرسان الإمارات كانت نوعية في رسالتها السامية، وهي تؤدي التحية للكوادر الطبية والتمريضية والفنية والإدارية العاملين في الخطوط الأولى للتصدي لجائحة كورونا، حيث أدخلت المبادرة الفرحة والسرور، ورسمت الابتسامة على هؤلاء الأبطال، وهم يصطفون لرد التحية. 
وقال محمد سلطان الكويتي، مدير قسم علاقات الموظفين: «إنه في مشهد مهيب اصطف أبطال خطوط الدفاع الأول من الكوادر الطبية في مستشفى العين لرد التحية على فرسان الإمارات، وهم يحلقون في سماء الوطن وأعلام الدولة تعانق السماء، مشكلين ملحمة كبرى من المحبة والعطاء، فقد حلقوا تثميناً لجهود الأبطال ودورهم البارز».
وثمن عمر الشامسي، مدير الموازنة بمستشفى العين، مجهود فرسان الإمارات على هذه المبادرة الرائعة التي أثلجت الصدور وهي تضيء سماء مدينة العين بألوان العلم.
وقال سعيد ناصر الشامسي، مدير الحسابات المالية بمستشفى العين: «التحمت مشاعر الفرسان مع مشاعر الكوادر الطبية على الأرض في منظر بديع، نادراً ما يتكرر، وذلك كله يعكس مدى الترابط والتلاحم المجتمعي».