الشارقة (وام)

 نظمت منظمة الأسرة العربية والشبكة الإقليمية للمسؤولية العربية والاتحاد الدولي للمسؤولية المجتمعية أمس الأول «عن بُعد» فعاليات ملتقى وجائزة المسؤولية المجتمعية للأسرة العربية 2020 بمشاركة 35 مختصاً وأكاديمياً وباحثاً علمياً على مستوى الوطن العربي.
وثمن جمال بن عبيد البح رئيس منظمة الأسرة العربية الرئيس الشرفي للملتقى السفير الدولي للمسؤولية المجتمعية دور دولة الإمارات قيادة وشعباً في التصدي للأزمة الراهنة والإعداد الطبي والوقائي والعلاجي على أعلى مستويات وتوفير البيئة الأكاديمية والدراسية عبر منظومة «التعلم عن بُعد» تلك التجربة الرائدة والمتميزة والتي أثرت إيجاباً على الترابط والأمن الأسري لذا أضحت الإمارات أيقونة التميز، لافتاً إلى أهمية تكريم الفائزين بجوائز التميز والاستراتيجية الفكرية والمجتمعية لملتقى وجائزة المسؤولية المجتمعية للأسرة العربية.
 وتم خلال الحدث الإعلان عن فوز جمعية البر بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية ومؤسسة مخزومي من لبنان وجمعية المودة للتنمية الأسرية من منطقة مكة المكرمة بجوائز الملتقى.
وشهد الملتقى تنظيم ورشتي عمل، متقدمتين في مجال مقاييس الجودة المؤدية إلى الاستقرار الأسري، بجانب تقديم 35 ورقة عمل من قبل خبراء متخصصين من الدول العربية وخارجها ومن منظمة الأسرة العربية.