دبي (الاتحاد) 

قلد خليفة الدراي، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، أبطال خط الدفاع الأول في إسعاف دبي الشعار التذكاري «شكراً»، تقديراً لجهودهم الاستثنائية في الحد من انتشار وباء فيروس كورونا، وتكريماً لجهودهم المتميزة في الاستجابة لجميع الحالات بمختلف أنواعها.
 وأعرب الدراي عن فخره واعتزازه بحصول أبطال المؤسسة على الشعار التذكاري «شكراً» من قبل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، مؤكداً أن فريق وطواقم خط الدفاع الأول بجميع تخصصاتهم سيكونون دائماً عند حسن الظن بهم وحب قيادتنا الرشيدة، وأنهم على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالوفاء للوطن والتضحية من أجله والولاء للإمارات الغالية. 
 وأبدى خليفة الدراي عميق امتنانه وسروره لأبطال إسعاف دبي الذين أكدوا أنهم أهل للمسؤولية ودرع للوطن، وجسدوا خلال هذه الجائحة أسمى معاني القيم النبيلة والوفاء والتضحية والانتماء إلى أرض الوطن المفدى، من خلال مواقفهم البطولية التي تكللت بالنجاح الباهر.
 وأعرب أبطال المؤسسة من أطباء الطوارئ، وفنيي الطب الطارئ، والمسعفين ومشغلي المركبات، والفرق الإدارية والمتطوعين، عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، على حضوره الشخصي للمؤسسة أول أيام العيد، واهتمامه الكبير ومتابعته الحثيثة لسير العمل منذ بداية الجائحة، قائلين بصوت واحد: شكراً قائد خط دفاعنا الأول.  وكان سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، قد بعث رسالة شكر مصحوبة بشعار تذكاري، لأبطال خط الدفاع الأول، من مختلف الجهات الحكومية والخاصة وذات النفع العام في إمارة دبي، في بادرة تقديرية من سموه للجهود العظيمة التي بذلوها خلال الفترة الماضية، ولاسيما منذ بداية جائحة فيروس كورونا المستجد.