أعلن مركز دبي المالي العالمي عن افتتاح المكتب الإقليمي الخاص بشركة تاتا لإدارة الأصول المحدودة في المركز المالي.
وتعد شركة تاتا لإدارة الأصول المحدودة من شركات إدارة الأصول السبّاقة في الهند، وتتبع لمجموعة تاتا التي تتخذ من الهند مقراً رئيساً لها، وتبلغ إيراداتها 113 مليار دولار (2018-2019).
قال عارف أميري، الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي المالي العالمي: «يسعدنا أن نرحّب بشركة تاتا لإدارة الأصول في مركز دبي المالي العالمي، حيث يمثل تأسيس مكتبها وعلامتها التجارية العريقة في المركز المالي إضافة قيمة مميزة.
وستستفيد الشركة من المنظومة المالية التي يوفرها والبنى التحتية المرنة، بالإضافة إلى سهولة التواصل مع الأسواق العالمية والنظام التنظيمي المتقدم».
من جانبه، قال براتيت بوبي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة تاتا لإدارة الأصول المحدودة: «إن افتتاح مكتبنا في مركز دبي المالي العالمي يرسّخ المكانة التي وصلت إليها دبي على مستوى المنطقة، والدور المحوري الذي تلعبه والمزايا الفريدة التي تقدمها للشركات التي تفتتح مكاتبها بها».
ويمثل إنشاء مكاتبنا هنا خطوة رئيسة نحو توسعة شبكة أعمالنا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ككل.
وتعدّ دولة الإمارات المكان الأنسب لنا نظراً للعلاقات التجارية التاريخية القوية التي تجمع بين دولتي الإمارات والهند، والتركيبة السكانية المناسبة، وتنوع المشهد الاستثماري في منطقة الشرق الأوسط، لذا نتطلع لتطوير فرص وشراكات اقتصادية جديدة لنقدم خدماتنا وقدراتنا الاستثمارية الهندية».
بدوره، قال هرمز بولسارا، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة تاتا لإدارة الأصول المحدودة: «إن افتتاح مكتبنا في مركز دبي المالي العالمي يمثل تطوراً هاماً لشركة تاتا لإدارة الأصول، والتي تمتلك سجّلاً حافلاً من الإنجازات المحلية والدولية في مجال إدارة الاستثمار على مدار الـ 26 سنة الماضية».
تعتبر مجموعة تاتا التي أسهم منهجها التجاري في تعزيز وتنمية ثروات دولتنا وشركائها، علامة تجارية معروفة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونفخر بكوننا حاملي شعلة هذا الإرث العظيم.
ويقدّم مركز دبي المالي العالمي بمنظومته المتقدمة للخدمات المالية، منصة مثالية لاستعراض قدراتنا وتعزيز علاقاتنا التجارية الرئيسة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا».