عمر الحلاوي (العين)

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، يشهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الحفل الذي تنظمه جامعة الإمارات «عن بُعد»، بمناسبة تخريج طلابها وطالباتها من الدفعة الـ 40 للمرحلة الجامعية ومرحلة الدراسات العليا. ويبدأ الحفل اليوم الساعة الحادية عشرة صباحاً عبر بث مباشر بموقع جامعة الإمارات.
ويتضمن الحفل كلمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وكلمة لمعالي سعيد أحمد غباش الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات، وكلمة الخريجين، إضافة لأداء القسم لخريجي كلية «الطب والعلوم الصحية». 
وأعلنت إدارة الجامعة أن حفل التخريج لهذا العام سيكون افتراضياً في ظل الظروف الحالية التي يمر بها العالم جراء وباء «كورونا» المستجد، حفاظاً على سلامة الخريجين والخريجات وأولياء الأمور، وحرصاً من جامعة الإمارات على الاحتفاء بالخريجين.
وأنهت الجامعة جميع الاستعدادات المتعلقة بإقامة الحفل الافتراضي على الوجه الأمثل، وتواصلت اللجنة العليا لحفل التخريج مع جميع الطلبة الخريجين من كل التخصصات للمرحلة الجامعية ومرحلة الدراسات العليا، وتم إبلاغهم بموعد الحفل عبر وسائل التواصل الاجتماعي والاتصال المباشر، على أن يتم تزويدهم بالمعلومات المتعلقة بالحفل والذي سيكون مطابقاً تماماً لحفل التخريج الذي تنظمه الجامعة سنوياً احتفاءً بطلبتها المتخرجين من مختلف التخصصات في كلياتها التسع. 
ويبلغ عدد طلبة الدفعة الأربعين الحاصلين على درجاتهم العلمية 2294 طالباً وطالبة في مرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا من مختلف التخصصات والكليات.