أعلنت اتصالات عن إطلاق حملة "أفضل عبر الإنترنت"، وهي حملة توعية تسلط الضوء على مزايا قنوات اتصالات الرقمية، وتمكّن العملاء من الاستفادة بعدد كبير من الخدمات والخصومات والعروض من راحة منازلهم.

توفر اتصالات عدداً من المزايا المذهلة للعملاء. حيث يمكن للعملاء الاستفادة من تركيب مجاني لباقات eLife عند شرائها عبر الإنترنت، وتوفير رسوم قدرها 199 درهماً. يمكنهم أيضاً الحصول على باقة New Freedom عبر الإنترنت والاستمتاع بخصم حتى 350 درهماً.

كما تقدّم اتصالات شريحة SIM للخدمة المدفوعة مقدماً مجاناً مع توصيل خلال 24 ساعة بالإضافة إلى رصيد إضافي 10% أو 1GB مجاناً عند إعادة الشحن عبر الإنترنت. يمكن للعملاء أيضاً الحصول على عروض مخفضة حصرية عبر الإنترنت تصل إلى 80% على الأجهزة والملحقات مع "eSale"، بالإضافة إلى توصيل مجاني خلال 24 ساعة.

يمكن للعملاء تلبية احتياجاتهم من خلال موقع اتصالات الإلكتروني وتطبيق My Etisalat UAE دون الحاجة إلى زيارة متجر أو الاتصال بمركز خدمة العملاء. يمكنهم إدارة حساباتهم بسهولة والتحقق من الاستخدام، دفع الفواتير، التسوق، إعادة الشحن، مشاركة الرصيد والبيانات واستخدام ميزة الدردشة المباشرة وغيرها الكثير.