أبوظبي (الاتحاد)

أعلن مركز النقل المتكامل بإمارة أبوظبي، التابع لدائرة البلديات والنقل، أن المركبات ستبقى معفية من رسوم «مواقف» خلال عطلة عيد الفطر المبارك، بالنسبة لفئة مرتادي القطاعات العامة والزوار حتى إشعار آخر، ولكن من دون التعدي على حقوق الآخرين من أصحاب تصاريح مواقف السكان في الأوقات المخصصة لهم، وأوضح في الوقت نفسه أنه يتوجب على أصحاب تصاريح مواقف السكان، تجديد التصاريح المنتهية صلاحيتها، وذلك لضمان عملية التنظيم وتسهيل عملية التفتيش. 
ودعا المركز المتعاملين إلى مواصلة الحصول على خدماته، عبر المنصات الرقمية المتاحة على موقعه الإلكتروني والتطبيقات الذكية، والتي يقدمها حالياً تحت شعار «خدماتنا من منزلك.. ملتزمون بخدمتكم». 
وأضاف، أن مكاتب إسعاد المتعاملين تعمل حالياً على خدمة الجمهور عن بُعد، من خلال استقبال المعاملات عن طريق الموقع الإلكتروني للمركز ومركز الاتصال المجاني 80088888، بالإضافة إلى تطبيق «Darb» الذكي. 
وأشار  إلى أن الإجراءات والخدمات ومواعيد العمل المعتمدة خلال عطلة العيد ستتواصل بعد الانتهاء من العطلة حتى إشعار آخر. 
وأفاد المركز بأن مواعيد خدمات النقل العام بالحافلات في كل من مدينة أبوظبي ومدينة العين ومنطقة الظفرة، ستكون من 06:00 صباحاً وحتى 08:00 مساءً، علماً بأن خدمات حافلات النقل العام بين المدن متوقفة حتى إشعار آخر.