دبي (الاتحاد)

نظمت أكاديمية شرطة دبي مجلساً رمضانياً افتراضياً عن بُعد، بحضور العميد الدكتور غيث غانم السويدي، مدير أكاديمية شرطة دبي، ونائبه العميد الدكتور محمد بطي الشامسي، ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام والطلبة المرشحين والجامعيين، بمناسبة تدريبهم عملياً للالتحاق بمراكز الشرطة والمشاركة في التصدي لجائحة كورونا.
وأشاد العميد غيث السويدي، بجهود وتضحيات الطلاب في ميدان البطولة والشرف، مؤكداً حرص ودعم معالي الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، رئيس مجلس إدارة الأكاديمية، ومتابعة اللواء الدكتور محمد أحمد بن فهد، مساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب، لتوفير الفرصة أمام الطلاب، وتمكينهم من المساهمة ضمن خط الدفاع الأول وذلك للحفاظ على أمن وسلامة المجتمع، تحقيقاً للتوجهات الاستراتيجية لشرطة دبي.
بدوره، عبر العميد بطي الشامسي عن فخره واعتزازه بالتميز والكفاءة في تأدية الواجب خلال فترة التحاقهم للتدريب العملي والتطبيقي في المراكز، خاصة في هذه الأزمة التي يمر بها العالم أجمع.
من جانبهم شكر الطلبة، إدارة الأكاديمية وكافة المشرفين عليهم، على تقديم الدعم والمساندة وتوفير كل متطلبات إنجاح مهمتهم في خدمة الوطن، واستفادتهم من التطبيقات العملية خلال فترة التدريب في الأكاديمية.