دبي (الاتحاد)

أهدت شركة سيجنس تليكوم مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف 12 جهاز اتصال متطوراً من نوع (إكس فايف) بإمكانه العمل بكفاءة عالية في المناطق النائية والبعيدة التي لايتوفر فيها شبكات محلية.. وذلك دعماً لجهودها في محاصرة وباء كورونا المستجد وتسهيلاً لعمل كوادرها الإسعافية في الميدان ومساعدتهم على سرعة الاستجابة للحالات الطارئة وتأمين اتصالاتهم وضمان تأدية واجباتهم على أكمل وجه.
وقال ماجد الدويك مدير المبيعات في شركة سيجنس تليكوم: إن جهاز إكس فايف يتميز بكونه الوحيد في أجهزة الاتصال الفضائية الذي يعمل بنظام اندرويد ويضمن استخدام التطبيقات المختلفة خاصة تطبيقات مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف وبإمكان المستخدم الاستفادة من وجود شريحتين في ذات الوقت.. إحداهما الثريا والأخرى إحدى شركات الاتصال أو مزود خدمة. كما يمكن للمستخدم إرسال رسالة طوارئ إلى عدة جهات في آن واحد عن طريق الضغط على زر واحد دون الحاجة إلى بحث توفيراً للوقت حال الطوارئ. مضيفاً بأن الجهاز يتميز بقوته ومقاومته للصدمات والعمل بكفاءة حتى في وجود الماء وفي حال استخدام المسعف للقفازات كذلك.
وأكد المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف خليفة الدراي، أن هذه الخطوة تقدم دعماً ملموساً للجهود المستمرة المبذولة على مستوى الدولة لمحاصرة العدوى والقضاء على فيروس كورونا المستجد.. لافتاً إلى أن هذا الدعم دليل على الحس الوطني الذي يتمتع به كافة أبناء الإمارات والمقيمين على أرضها معرباً عن تقديره وامتنانه لشركة سيجنس تليكوم وكل العاملين بها.