أبوظبي (الاتحاد)

كشفت بلدية مدينة أبوظبي وشركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة» عن إنجازهما كافة أعمال مشروع الطرق الداخلية والبنية التحتية للقطاع 17 في الجنوب الغربي لمدينة خليفة - أبوظبي، مشيرين إلى أنهما نفذتا المشروع بالتعاون مع هيئة أبوظبي للإسكان بتكلفة 38.5 مليون درهم، وذلك على مساحة تقدر بـ 112.4 ألف متر مربع.
وأكدت بلدية مدينة أبوظبي أن المشروع يقع جغرافياً بجوار استاد الشيخ زايد للكريكت ومنتجع الفرسان الرياضي، حيث يخدم 44 قسيمة سكنية وقسيمة تجارية، وأخرى للاستخدام الحكومي «حديقة ترفيهية»، إضافة إلى قسيمة للهيئة العامة لشؤون الاسلامية والأوقاف، فضلاً عن 3 قسائم لمحطات توزيع الكهرباء الفرعية في مدينة خليفة حوض جنوب غرب 17.
وأِشارت إلى أن المشروع يأتي ضمن إطار الحرص على تجسيد رؤية القيادة الرشيدة للدولة نحو توفير بنية تحتية عالية الجودة تلبي حاجات الفرد والمجتمع وتتماشى مع أفضل المعايير العالمية، وتحقق سعادة المجتمع ورفاهيته.
من جانبها، أوضحت شركة مساندة أن أعمال المشروع تضمنت تنفيذ أعمال تحسين تربة بمساحة تقريبية قدرها 55000 متر مربع ، إلى جانب تنفيذ طرق ومواقف جانبية بطول 2.4 كيلو متر، وإنشاء شبكة للصرف الصحي بطول 2.3 كيلو متر، وشبكة لصرف مياه الأمطار بطول 3 كيلو مترات، وشبكة رئيسية لمياه الشرب بطول 3 كيلو مترات.