سامي عبد الرؤوف (دبي)

أعلنت جمعية «بيت الخير»، أنها وزعت 110 آلاف وجبة طعام، بالتعاون مع اللجنة الدائمة لشؤون العمال بدبي، بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني، يستفيد منها العمال المقيمون والمحجورون في دبي والإمارات الشمالية. 
وأكدت الجمعية، أن ذلك يأتي استجابة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، للتعاون على تخفيف آثار جائحة «كورونا» على الأسر المتضررة، وفي مساكن العمال، والتي توجت بمبادرة حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، بتوفير «10 ملايين وجبة». 
وقال عابدين طاهر العوضي، مدير عام «بيت الخير»: «إن الجمعية وزعت حتى الآن ما يزيد على مليوني وجبة منذ بداية شهر رمضان المبارك، ولقد قررت الجمعية أن تزيد حجم توزيعها في يوم زايد للعمل الإنساني ليكون 110 آلاف وجبة». 
وأضاف: «الجمعية ارتأت أن يكون احتفالها هذا العام بهذه الذكرى العطرة، من خلال إطعام الطعام، وهو أحد القيم النبيلة التي تعلمناها من المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، حيث نرى أياديه البيضاء في كل مكان بالعالم». 
وأشار العوضي إلى أن الجمعية استعدت بفريق عملها لإنجاز عملية التوزيع على المستفيدين، حيث يوجد فريق عمل مخصص للقيام بعمليات التوزيع، مع المحافظة على الإجراءات الاحترازية.