أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت هيئة المساهمات المجتمعية «معاً»، إبرام تعاون مشترك مع المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة، ليستفيد بموجبه العمال المقيمون في أبوظبي من مجموعة واسعة من المساهمات العينية الواردة عبر برنامج «معاً نحن بخير». 
 ويشمل ذلك توزيع الوجبات الغذائية الصحية خلال شهر رمضان المبارك، وتستفيد منها العمالة المقيمة في أكثر من 35 مجمعاً سكنياً في أبوظبي.
 كما تعمل هيئة «معاً» على تنظيم توزيع 6410 بطانيات مقدمة من «الاتحاد للطيران»، وآلاف الصناديق التي تتضمن المناديل الورقية للعمالة المقيمة في المدينة السكنية العمالية في المصفح. وللمحافظة على صحة وسلامة الموظفين من خلال الالتزام بإجراءات التباعد المكاني، تم تجهيز أربعة كرفانات مجهزة بالكامل ليتم استخدامها كمكاتب.
 كما قامت هيئة «معاً»، بالتنسيق والتعاون مع شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، بتوزيع هدايا شخصية على العمال الموجودين حالياً في الحجر الصحي في مدينة الإمارات الإنسانية في أبوظبي، وتحتوي على منتجات للنظافة الشخصية.
 وقال الدكتور مروان الكعبي، المدير التنفيذي للعمليات بالإنابة في شركة «صحة»: «نعتز في شركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة)، بالتعاون مع هيئة معاً، ونثمن الإسهامات المتميزة لبرنامج (معاً نحن بخير) الذي يعد من البرامج المجتمعية المتميزة التي تعزز قيم العطاء والمحبة التي يتمتع بها أبناء المجتمع الإماراتي، وتفعِّل المسؤولية المجتمعية لدى جميع الأفراد، ليكونوا معاً يداً واحدةً للتصدي للتحديات الاقتصادية والصحية الراهنة». وقد شاركت كبريات الشركات بتقديم هذا الدعم كمساهمات عينية لبرنامج «معاً نحن بخير».