لطائفة الهندوسية في أبوظبي تشارك في الصلاة من أجل الإنسانية
 
(وام)
 
أعلنت الطائفة الهندوسية في أبوظبي مشاركتها في مبادرة «الصلاة من أجل الإنسانية» يوم الخميس 14 مايو، والتي أطلقتها اللجنة العليا للأخوة الإنسانية للتوجه إلى الله بالدعاء والتضرع والصلاة لرفع وباء «كورونا» عن الإنسانية.
وقال لوجايا بيرهامافيهاري سوامي رئيس الطائفة الهندوسية، ورئيس معبد بابس هندو بأبوظبي.. «يشرفنا أن ننضم إلى مبادرة الصلاة من أجل الإنسانية التي أطلقتها اللجنة العليا للأخوة الإنسانية، فهي دعوة ملهمة لعمل يوحد الإنسانية في صلاة واحدة لله الذي نسعى جميعاً لكسب عطفه وحمايته وإرشاده في هذه الأوقات الصعبة».
ودعا براهمافيهاري سواميجي الجميع أن يشتركوا معاً في أداء الصلاة من أجل الإنسانية.
وأضاف أن الصلاة ستساعد الناس على الاتحاد قلبياً وروحياً ليدعوا أن يتغلب العالم على هذا الفيروس المميت الذي حصد الكثير من الأرواح.
يذكر أن اللجنة العليا للأخوة الإنسانية كانت أصدرت بياناً دعت فيه القيادات الدينية وجموع الناس حول العالم للصلاة والصيام والدعاء من أجل الإنسانية يوم الخميس 14مايو 2020، وأعلن قداسة البابا فرنسيس، بابا الكنيسة الكاثوليكية، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وعدد الكبير من الشخصيات الدينية والسياسية والمجتمعية ترحيبهم ومشاركتهم في هذا الحدث العالمي.