عمر الحلاوي (العين)

انطلقت عصر أمس مبادرة «مشاركون يا وطن» من مدينة العين بتوزيع مجموعة كبيرة من المستلزمات الوقائية مجاناً على الجمهور في الطرق الرئيسة، بدءاً بشارع الشيخ زايد، برعاية وحضور معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان.
وتأتي الحملة تعزيزاً لصحة المجتمع وسلامته، في مواجهة فيروس كورونا المستجد، بمبادرة ومساهمة من مؤسسة «جولدن هيلث» لخدمات الرعاية الصحية بالتنسيق مع عدد من الجهات الحكومية، انطلاقاً من توجيهات القيادة الرشيدة، والإجراءات التي اتخذتها السلطات الحكومية والصحية لمواجهة «كوفيد 19»، وسعياً لتحفيز القطاع الخاص في إيجاد الوسائل العلمية، والطبية المناسبة لمواجهة الجائحة.
وقال معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان: إن المشاركة في الحملة يأتي إسهاماً في جهود القيادة الرشيدة في التصدي لهذا الفيروس عبر الوسائل الوقائية والاستماع لتوجيهات الجهات المختصة والعمل على تنفيذها، والعمل جميعاً معاً بتطبيق الإجراءات الاحترازية سواء المواطنين أو المقيمين على هذه الأرض الطيبة.
ولفت معاليه إلى أن القيادة الرشيدة حرصت منذ انتشار الوباء على اتخاذ كل الاحتياطات والإجراءات الاحترازية لحماية المجتمع وتوفير أقصى وسائل العلاج لحماية شعب الإمارات والمقيمين، لافتاً إلى أن تلك الإجراءات وجدت تجاوباً كبيراً من الجمهور الذي أثبت وعيه بأهمية تلك الإجراءات التي تحميهم في المقام الأول وتحمي أسرهم، كما شاركت العديد من الجهات المجتمعية المختلفة مبادرات عظيمة.
من جانبه قال الدكتور وسام ذيب، رئيس مجلس إدارة مؤسسة «جولدن هيلث» للرعاية الصحية: إن انطلاق الحملة يأتي تأكيداً للدور الوطني والمسؤولية المجتمعية للقطاع الخاص في المساهمة في الجهود الحكومية الكبيرة من أجل مواجهة وباء كورونا المستجد.