دبي (الاتحاد)

تبرعت شركة «ماك القابضة» للاستثمار بإضاءة 50 ألف مصباح (50 ألف وجبة) لدعم جهود حملة «10 ملايين وجبة»، وضمن مساهمتها في مبادرة «أطول صندوق تبرعات في العالم». 
وقالت الشركة : «إن مساهمتها تهدف لدعم حملة أطول صندوق تبرعات في العالم وأهدافها النبيلة ورسائلها العالمية التضامنية الملهمة. 
وأوضحت أن الإمارات وبيئة الأعمال والاستثمار الحيوية التي توفرها أعطت الشركات والمؤسسات وقطاعات الأعمال الكثير، والمسؤولية الاجتماعية المؤسسية للشركات تحتّم عليها تقديم الدعم والمساندة لمن يحتاجها في هذه الظروف الاستثنائية.
كما أعلنت «تايجر القابضة» تبرعها بـ100 ألف وجبة بقيمة مليون درهم تضيء 100 ألف مصباح.
وقال المهندس وليد الزعبي، رئيس مجلس الإدارة «دولة الإمارات ومجتمعها أعطونا الكثير، ومساهمتنا في مبادرة أطول صندوق تبرعات في العالم تصب في توفير الوجبات لحملة 10 ملايين وجبة التي تحقق شبكة أمان ضد الجوع، وتدعم المبادرات الإنسانية الوطنية التي تحفظ كرامة الإنسان وحياته وتفتح باب المشاركة للجميع من أجل الجميع، بالشراكة بين مختلف المؤسسات والأفراد من كل القطاعات وعلى امتداد مساحة الدولة».  وأضاف: جميلٌ أن نرى الابتكار في الحملات الخيرية والإنسانية والمجتمعية، كما في فكرة وتطبيق مبدأ مبادرة «أطول صندوق تبرعات في العالم» التي تجمع النقاط المضيئة على واجهة معلم عمراني إماراتي عالمي لخدمة قضية إنسانية.