عجمان (وام)

أطلقت الأمانة العامة للمجلس التنفيذي بعجمان، سياسة التواصل مع الجمهور في حكومة عجمان 2020 «‏الإصدار الثاني»‏.
ويأتي الإصدار الجديد من السياسة، ضمن جهود حكومة عجمان في تبنّي أفضل الممارسات الرائدة في مجال الاتصال، لتعزيز التواصل الفعال بين حكومة عجمان والمجتمع، في إطار يضمن تنسيق الصورة العامة للحكومة ورسائلها.
وقد تم تحديث سياسة التواصل مع الجمهور في إصداره الثاني، نظراً للتطورات المتسارعة في قطاع الاتصال، وحددت لها أحكاماً عامة للتواصل مع الجمهور، واهتمت بالتواصل مع أصحاب الهمم وكبار المواطنين وتهيئة البيئة المؤسسية المناسبة لاستقبالهم، وركزت على احترام تنوع الجمهور، وتعزيز قيم التسامح في كافة الرسائل.
وأكدت السياسة جانب المسؤولية التضامنية للحكومة أمام الجمهور، من خلال الاهتمام بإشراكه في الفعاليات والمبادرات، وغيرها. وأكد الدكتور سعيد سيف المطروشي، الأمين العام للمجلس التنفيذي، أن حكومة الإمارات تعد رائدة في مجال الاتصال الحكومي، وتعمل باستمرار على تطوير منظومة الاتصال لديها، حيث تولي القيادة الرشيدة اهتماماً كبيراً لتعزيز التواصل مع الجمهور.