سامي عبد الرؤوف (دبي) 

تنظم جمعية بيت الخير، بالتعاون مع القنصلية العامة للمملكة الأردنية الهاشمية بدبي، حملة للتبرع يشارك فيها أبناء الجالية الأردنية ورجال الأعمال، ويخصص ريعها لصالح الأسر المتعففة والمتأثرين بتداعيات مواجهة فيروس كورونا المستجد «كوفيد- 19». 
وقال عابدين العوضي، المدير العام لجمعية بيت الخير، إنه «بدأ تنفيذ هذه الحملة، ويتم فيها التركيز على استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، باعتبارها أحد أهم طرق التبرع في الوقت الحالي بسبب ما تتمتع به دولة الإمارات من بنية تقنية وتكنولوجيا متقدمة»، مشيراً إلى أن المجموعة التطوعية «فزعة نشامى الإمارات» المشاركة في تنفيذ هذه الفعالية حصلت على تصريح برقم 3035 لتقام الحملة بإشراف جمعية بيت الخير، حيث ستكون التبرعات للحملة على الحسابات البنكية المختلفة للجمعية. 
وذكر أنه فور الانتهاء من الحملة في الحادي والعشرين من شهر مايو الجاري، سيتم صرف هذه المبالغ لصالح المسجلين في نظام الجمعية، ويتم الصرف حسب نظام الجمعية. 
ونوّه العوضي بتعاون ودور القنصلية العامة للمملكة الهاشمية الأردنية بدبي ومجموعة متطوعين «فزعة نشامى الإمارات»، لمبادرتهم الرائدة وتحركهم الإيجابي، كمشاركة منهم في التخفيف من آثار مواجهة فيروس كورونا المستجد. 
من جهته، نوه نادر سلامة حماد، المستشار الاقتصادي بالقنصلية العامة للمملكة الأردنية الهاشمية بدبي، بالتعاون المثمر بين جمعية «بيت الخير»، ومجموعة «فزعة نشامى الإمارات»، حيث يجسد ذلك العلاقة التاريخية والاستراتيجية بين الشعبين الإماراتي والأردني.