أبوظبي (الاتحاد)

أكد عبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، أن ذكرى توحيد القوات المسلحة لدولة الإمارات مناسبة غالية على نفوس الجميع، نظراً لدورها البارز في خدمة الوطن، وحماية مقدراته، وتنمية قيم الولاء والانتماء للوطن وقيادته الرشيدة.
وقال الهاشمي: «أرفع بالأصالة عن نفسي ونيابة عن جميع أعضاء اتحاد الإمارات للجوجيتسو، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة، وإلى جميع أفراد وضباط قواتنا المسلحة بمناسبة حلول ذكرى توحيد القوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة».
وأضاف: اليوم، لا يسعنا إلا أن نقف وقفة إجلالٍ وإكرام لحكمة الآباء المؤسسين الذين أدركوا برؤيتهم أن حماية الوطن واجب مقدس على جميع أبنائه الذين لم يتخلفوا عن أداء واجبهم، ليصدقوا أمام ربهم وشعبهم العهد الذي قطعوه، مقدمين أرواحهم ودماءهم للذود عن حمى الوطن وحماية مكتسباته، فكان شهداء الإمارات درعاً يحمي الوطن ومنارةً لأجيال المستقبل تشع بأنبل معاني العز والفداء، ليترجموا بذلك نهج الإمارات الإنساني في جميع ساحات البذل والعطاء.
وتابع: «نغتنم ذكرى هذا اليوم الغالي لنجدد العهد والولاء لقيادة دولتنا بأن نكون الجنود المخلصين لوطننا من مدنيين وعسكريين».