أبوظبي (وام)

رفع معالي محمد بن أحمد البواردي، وزير الدولة لشؤون الدفاع، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة بحلول الذكرى الرابعة والأربعين لتوحيد القوات المسلحة.
وعبّر في كلمة عبر مجلة «الجندي» عن عميق الشكر والامتنان للقيادة الرشيدة لجهودها وتوجيهاتها وحرصها الدائم على تطوير قدرة وكفاءة القوات المسلحة.
وقال: يعتبر السادس من مايو عام 1976، أحد الأيام الخالدة في تاريخ الإمارات، والذي تحقق فيه حلم مؤسس الدولة وباني نهضتها الوالد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، عندما قام بتوحيد القوات المسلحة تحت راية وقيادة واحدة.
وتابع: إن الدور الذي قامت به قواتنا المسلحة في اليمن منذ عام 2015، يبعث على الفخر وهو وسام شرف، وستظل المهام العسكرية والإنسانية والتنموية التي قامت بها قواتنا المسلحة على أرض اليمن الشقيق مصدر اعتزاز عبر الأجيال.
وأضاف: نستذكر تضحيات شهدائنا الأبرار الذين سالت دماؤهم في ميادين الشرف والحق والعدل وفي جميع المراحل والمواقع لإبقاء راية الوطن عالية خفاقة، ونقف وقفة إجلال وإكبار لذوي الشهداء وأمهاتهم وآبائهم وأبنائهم وإخوانهم لصبرهم على فقدانهم لأحبائهم واحتسابهم أحياء عند ربهم يرزقون.