إيهاب الرفاعي (منطقة الظفرة)

تواصل بلدية منطقة الظفرة توزيع المير الرمضاني في مدينة زايد وغياثي والسلع وجزيرة دلما والمرفأ وليوا، بالتعاون مع مجموعة أغذية، وذلك خلال شهر رمضان المبارك بالإضافة إلى صرف المواد الغذائية المدعومة للمواطنين عبر التقديم لها في المنصة الذكية «سمارت هب».
 وأكدت البلدية أنه تم توفير 100 سلعة غذائية مدعومة مع توفير 27 مادة للمنظفات والسلع الأخرى. كما تقوم البلدية بتوزيع السلال الرمضانية على الأسر المتعففة بناءً على قرار من لجنة تنظيم مراكز السلع المدعمة بأسماء الأسر المتعففة ومخصصات المواد الغذائية لهم. 
 ودرجت البلدية على تخفيض المواد الغذائية غير المدعومة خلال شهر رمضان المبارك وذلك بهدف توفير احتياجات المجتمع المحلي للتخفيف من غلاء الأسعار ومشاركتهم الفرحة بحلول شهر رمضان المبارك. 
 وحرصت البلدية، على توفير السلع الغذائية للمواطنين بكميات كافية، وذلك من خلال تخزين كميات كبيرة من المواد الغذائية بمستودعات البلدية وبصالات الأفراح على مستوى مدن منطقة الظفرة.
ووفرت البلدية 26625 كيساً من الأرز، و5816 كرتونة زيت، و1699 كيس سكر بحجم 50 كيلوجراماً، و1357 كيس سكر بحجم 10 كيلوجرامات، و4551 كيساً من الطحين بأحجام مختلفة، بالإضافة إلى 215742 كرتونة مياه. 
 يذكر أن مواعيد العمل في مراكز التوزيع خلال شهر رمضان تبدأ من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثالثة عصراً، ما عدا مركز مدينة زايد، فالدوام فيه على فترتين من الساعة الثامنة صباحاً حتى الواحدة ظهراً، ومن الثامنة مساءً إلى الحادية عشرة ليلاً.