دبي (الاتحاد)

وجّه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، التحية لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، على رعايتها لطالبات وخريجات كلية فاطمة للعلوم الصحية، ومنهن حمدة الدوبي، ممرضة، ضمن خط الدفاع الأول لمواجهة فيروس «كورونا» المستجد. 
وقال سموه عبر «تويتر»: «حمدة الدوبي.. ممرضة إماراتية.. ضمن خط الدفاع الأول.. خريجة كلية فاطمة للعلوم الصحية.. تحية لها.. تحية للشيخة فاطمة التي رعت كليتها.. تحية لوطن يخرّج نماذج جديدة من الأبطال كل يوم».
ونشر سموه فيديو يتناول جهود الممرضة حمدة الدوبي ضمن خط الدفاع الأول لمواجهة الفيروس.
وقالت حمدة الدوبي: «فخورة جداً بأنني أحد جنود الخط الأمامي، وأنا خريجة كلية فاطمة للعلوم الصحية، وأعمل ممرضة في وزارة الصحة ووقاية المجتمع، ووالدتي لها الفضل الكبير في ذلك بتشجيعها المستمر لي، ولو كان والدي، رحمه الله، موجوداً لكان فخره كبيراً مثلنا».
وتابعت: «في ظل هذه الظروف التي نعيشها حالياً، فإن مهنة التمريض تعد من المهن العظيمة في العالم كله، وبإذن الله، كلنا مع بعض سنتجاوز الأزمة».
وقالت والدة حمدة: «الشيء الذي لم أستطع تحقيقه في حياتي، أراه اليوم متجسداً في أولادي، وأنا فخورة جداً بحمدة، وفي هذه الأزمة يجب على كل واحد منا أن يظهر ولاءه لبلاده، وأنا أشجع ابنتي وأحثها على أن تكون موجودة دائماً في الميدان لخدمة الوطن».
وأعربت أسرة حمدة عن فخرها واعتزازها بما تقوم به شقيقتهم التي تعمل بجد في الميدان لمواجهة فيروس كورونا المستجد.