توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس على الدولة خلال الخمسة أيام القادمة على النحو التالي: الثلاثاءالطقس: صحو إلى غائم جزئياً، وغائم أحياناً على بعض المناطق، مع وجود فرصة سقوط بعض الأمطار المتفرقة، خاصة على المناطق الغربية والساحلية، وانخفاض في درجات الحرارة.
الرياح: جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار والأتربة وسرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س.
البحر: متوسط الموج يضطرب أحياناً في الخليج العربي ومتوسط في بحر عمان.
الأربعاء: الطقس: غائم جزئياً يصبح غائماً أحياناً على مناطق متفرقة مع فرصة سقوط بعض الأمطار.
الرياح: جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار، وسرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س.
البحر: متوسط الموج يضطرب أحياناً في الخليج العربي، ومتوسط في بحر عمان.
الخميس: الطقس: غائم جزئياً مع فرصة تكون سحب ركامية، خاصة شرقاً وشمالاً يصاحبها سقوط بعض الأمطار.
الرياح: جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار والأتربة، وسرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 45 كم/س.
البحر: متوسط الموج يضطرب أحياناً في الخليج العربي، ومتوسط في بحر عمان.
الجمعة:الطقس: مغبر وغائم جزئياً إلى غائم، مع سقوط أمطار مختلفة الشدة على مناطق متفرقة مع فرصة لحدوث البرق والرعد.
الرياح: جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار والأتربة، وسرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 50 كم/س.
البحر: مضطرب الموج في الخليج العربي، ومتوسط في بحر عمان.
السبت: الطقس: مغبر وغائم جزئياً إلى غائم أحياناً، مع سقوط أمطار مختلفة الشدة على مناطق متفرقة، مع فرصة لحدوث البرق والرعد.
الرياح: جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار، وسرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 55 كم/س.
البحر: مضطرب الموج في الخليج العربي، ومتوسط يضطرب أحياناً في بحر عمان.