أحمد مرسي (الشارقة)

يصل المتوسط اليومي للأشخاص المترددين على مركز المسح الوطني بالشارقة لإجراء الفحوصات المتعلقة بفيروس كورونا «كوفيد- 19»، لنحو 300 شخص، جميعهم، يجرون فحوصاتهم بصورة سهلة ومبسطة وسريعة.
وأكد القائمون على المركز، أن مواعيد الفحص خلال الشهر الفضيل، ستكون من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً بصورة يومية، وسيتم إعلام الجمهور بالمواعيد الجديدة خلال الشهر الفضيل وأي تعديل قد يطرأ عليها لاحقاً.
وأفاد أحمد علي النيادي، مسؤول المركز، بأن فريق العمل بالمركز، حريص على تقديم كل الدعم والتسهيلات لأي شخص يرد للمكان للقيام بالفحوصات، وبصورة ميسرة وسهلة، مشيراً إلى أنه وخلال الخمسة عشر يوماً الماضية التي مرت على افتتاح المكان، لم تسجل أي ملاحظة سلبية من قبل القائمين عليه وأن الأمور تسير بحرفية وتنظيم عاليين.
وقال: إن القائمين على المكان يقدمون كافة التسهيلات للمراجعين في نادي الجولف والرماية بالإمارة، وفق توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومنذ اليوم الأول للافتتاح والإشراف من قبل شركة أبوظبي للخدمات الصحية، «صحة»، على غرار مراكز مسح «من المركبة» على مستوى الدولة، طبقاً لمواصفات المركز الذي افتتح مؤخراً في مدينة زايد الرياضية بأبوظبي.
وأشاد عدد من المراجعين للمركز بالإجراءات المتبعة، في استقبالهم والقيام بالفحوص المطلوبة والمدة القصيرة التي تستغرقها عملية الفحص، والتي لا تتخطى العشرة دقائق من دخول المكان والخروج منه.
وقال خليفة محمد، من مواطني الشارقة، أنه حضر للمركز للقيام بالفحص قبل حلول شهر رمضان المبارك، وذلك للاطمئنان على نفسه وكإجراء احترازي للتحصن من فيروس «كورونا المستجد».