دبي (وام)

أعلنت مؤسسة «سقيا الإمارات» المشاركة في حملة «10 ملايين وجبة» أكبر حملة مجتمعية وطنية من نوعها لتوفير وجبات الطعام والمواد الغذائية للمحتاجين والأسر المتعففة داخل دولة الإمارات، عبر تقديمها 10 ملايين عبوة ماء تصل قيمتها إلى 5 ملايين درهم إماراتي بالتعاون مع شركة مياه الشرب المعبأة «ماي دبي».
 وتندرج حملة «10 ملايين وجبة» التي أطلقتها حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيس مجلس أمناء بنك الإمارات للطعام، تحت مظلة مؤسسة «مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية» لمساعدة المحتاجين في الأوضاع الراهنة بالتزامن مع حلول شهر رمضان الكريم.
 وقال معالي سعيد محمد الطاير، رئيس مجلس أمناء مؤسسة «سقيا الإمارات»: «إن حملة 10 ملايين وجبة تأتي مثالا حيا على حرص دولة الإمارات على اهتمامها بجميع المواطنين والمقيمين وعلى مراعاتها احتياجات مختلف فئات المجتمع، واهتمامها بتوفير مقومات الحياة الكريمة لهم لتأكيد قيم العطاء والعمل الإنساني في مختلف الظروف.
 وقال: «إن هذه الحملة تضاف إلى مسيرة إنجازات دولة الإمارات العربية المتحدة الحافلة في مجال العمل الإنساني، وترسّخ مكانة دولة الإمارات عاصمة عالميةً للعمل الإنساني المستدام بفضل دورها في صون المجتمع وحماية بنيته من تداعيات التحديات الراهنة».
 وأضاف: فتحت الحملة قنوات مختلفة للتبرع والتكاتف وتضافر الجهود فيما تعزز الظروف الحالية مستويات التنسيق والترابط الوثيق بين مؤسسات الدولة بمختلف قطاعاتها..