هدى الطنيجي (رأس الخيمة) 

 أعلنت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة فتح أبواب قرية تسجيل المركبات الجديدة أمام المراجعين لإنجاز المعاملات غير المقدمة عبر التطبيقات الذكية، وذلك لتسهيل إجراءات الخدمات.
وحددت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، بعد التنسيق مع هيئة الموارد العامة في رأس الخيمة، ومركز خدمات المرور والترخيص، استقبال المراجعين يومياً ابتداء من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الثالثة مساء، لتقديم بعض الخدمات، مع مراعاة تطبيق أهم التدابير الوقائية للمحافظة على صحة وسلامة العاملين والجمهور المتعامل.
وقال العميد الدكتور محمد الحميدي، مدير عام العمليات المركزية في الشرطة لـ«الاتحاد»: «إن الخدمات المقدمة من قبل وزارة الداخلية متاحة حالياً عن طريق التطبيقات الذكية، بالإضافة إلى تخصيص خطوط اتصال للمتعاملين في مختلف الإدارات والأقسام، إلى جانب الخط الرئيس للوزارة، حيث يمكن للمتعاملين التواصل مع المعنيين لتوجيههم نحو الإجراء المناسب في ذلك».
وأضاف: «اتجهت الشرطة، وبالتنسيق مع هيئة الموارد العامة في رأس الخيمة، نحو فتح أبواب قرية تسجيل المركبات الجديدة أمام المتعاملين ممن لديهم طلبات في تلك الخدمات، وذلك بشكل يومي ابتداء من الساعة التاسعة صباحاً لغاية الثالثة مساء لفتح المجال أمامهم لتخليص المعاملات بالشكل المطلوب».
وذكر أن القرية ستفتح أبوابها فقط للمتعاملين الراغبين في إنهاء إنجاز المعاملات غير المقدمة عبر التطبيقات الذكية، مع ضرورة تطبيق مختلف التدابير الوقائية المتمثلة في لبس القفازات والكمامات.