محمد صلاح (رأس الخيمة) 

أجرت مناطق رأس الخيمة الاقتصادية «راكز» فحوصات طبية لأكثر من 10 آلاف عامل في مختلف منشآت ومرافق وسكنات عمال المناطق الصناعية التابعة لها، وجاءت هذه المبادرة بالتعاون مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع ووزارة الموارد البشرية والتوطين.
وقال رامي جلاد، الرئيس التنفيذي، إن هذه الخطوة تأتي تعزيزاً لالتزام «راكز» بمواصلة الفحوصات الطبية على أن يتم تنفيذ واستكمال الفحوصات الطبية لتشمل 20 ألف عامل في شهر مايو المقبل وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع ووزارة الموارد البشرية والتوطين، لافتاً إلى أن الفحوصات تم مباشرة العمل فيها منذ الأسبوع الأخير من شهر مارس الماضي.
وأشار إلى أن «راكز» تلعب دوراً مهماً في حماية المجتمع كجزء من مسؤوليتها الاجتماعية تجاه جميع المواطنين والمقيمين والشركات في الدولة ما يستدعي التكاتف مع كافة الجهود التي تبذلها الحكومة في التصدي للظروف الاستثنائية الراهنة والتغلب على التحديات القائمة. وأضاف: سعت «راكز» خلال الشهور الماضية إلى تنفيذ كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية والتي شملت عقد دورات توعوية لأفراد المجتمع وتعقيم كافة مرافق مناطقها بهدف حماية صحة وسلامة الأفراد.